الوزير غنيم يستقبل مديرة برنامج التعاون الانمائي الالماني | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/07/19

الوزير غنيم يستقبل مديرة برنامج التعاون الانمائي الالماني

رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم  اليوم السيدة بيتينا كليرسمان مديرة التعاون الانمائي الالماني في فلسطين وذلك بمناسبة انتهاء مهامها تقديرا لجهودها ودورها البارز في دعم قطاع المياه وتعزيز علاقات التعاون ما بين فلسطين والمانيا من خلال متابعتها للاوضاع المائية في مختلف المناطق الفلسطينية وذلك من خلال البرامج العديدة التي تم تخصيصها لدعم قطاع المياه.

وعبر الوزير غنيم  عن شكره وتقديره للسيدة كليرسمان على جهودها خلال فترة عملها والتي كان نتاجها تنفيذ العديد من المشاريع المائية ودعم برامج تطويرية لقطاع المياه.

كما اشاد م. غنيم  بالمهنية العالية التي تتمتع بها السيدة كليرسمان والمتمثلة بمتابعتها الدقيقة والحثيثة لكافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع وبرامج المياه لا سيما تلك المتعلقة ببرامج بناء القدرات وتطوير العاملين في قطاع المياه.

بدورها عبرت كليرسمان عن سعادتها للعمل في فلسطين معتبرة اياها تجربة ناجحة استطاعت من خلالها الاطلاع عن كثب على حقيقة ما تعيشه العديد من المناطق  الفلسطينية التي تعاني مشاكل مختلفة، ومشيدة في الوقت ذاته على المجهود الكبير التي تقوم به سلطة المياه الفلسطينية ممثلة برئيسها م. مازن غنيم  من أجل النهوض بقطاع المياه، كما أشارت الى الانجازات المهمة التي تحققت من برنامج الاصلاح في قطاع المياه بفضل الجهود التي بذلها رئيس سلطة المياه.

وفي نهاية اللقاء قام م. غنيم بتكريم السيدة كليرسمان لما قدمته لقطاع المياه تعبيرا عن شكره

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2024