الوزير غنيم يبحث احتياجات ام صفا | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2018/04/09

الوزير غنيم يبحث احتياجات ام صفا

رام الله- التقى رئيس سلطة المياه م.مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس مجلس قروي ام صفا السيد مروان صباح لبحث احتياجات القرية والتي تركزت حول قدم شبكة المياه والحاجة الى توسعتها، والحاجة الى تاهيل خط المياه الحالي المهترئ، وكذلك بناء خزان مياه للعمل على تخزين المياه لا سيما ان مصدر المياه الوحيد للقرية هو خط المياه الحالي.
من جانبه أكد المهندس مازن غنيم حرص سلطة المياه على خدمة كافة التجمعات الفلسطينية وتوفير خدمة المياه اليها، ودعم صمود المواطنين في المناطق المهددة والمحاطة بالمستوطنات، مشيرا الى انه يتم العمل بكافة الامكانيات لتنفيذ مشاريع تساهم في ايصال المياه، مضيفا انه سيقوم فريق متخصص من سلطة المياه بزيارة ميدانية للقرية للاطلاع على احتياجاتها والعمل على ادراجها ضمن تدخلات سلطة المياه المستقبلية.
وبحث اللقاء كذلك قضية تزويد قرية دير السودان بكميات المياه الاضافية التي خصصها رئيس سلطة المياه للقرية والبالغة 4 الاف كوب متر من خلال دراسة المكان الافضل لتحديد نقطة الربط لايصال المياه دون المساس بالكميات المخصصة لقرية ام صفا.
كذلك تم التطرق الى المشروع الاقليمي الجديد الذي تنوي سلطة المياه تنفيذه وهو عبارة عن خط ناقل للمياه لتزويد قرى شمال غرب رام الله ومحافظة سلفيت بكميات المياه المخصصة لها ضمن اتفاقية قناة البحرين.
من جانبه ثمن المجلس اهتمام وحرص سلطة المياه على توفير المياه للمواطنين، كما ابدوا التزامهم بالتعاون الكامل مع سلطة المياه من خلال توفير قطعة الارض اللازمة لانشاء محطة الضخ.


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2018