الوزير غنيم يطلع ممثلة النرويج في فلسطين على اوضاع المياه | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2017/05/21

الوزير غنيم يطلع ممثلة النرويج في فلسطين على اوضاع المياه

رام الله : رام الله: استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم ممثلة النرويج لدى فلسطين السيدة هيلدا هارالدستاد لبحث أبرز المستجدات في القضايا المتعلقة بالوضع المائي في فلسطين. 

 ويأتي هذا اللقاء استكمالاً للاجتماعات التي عقدها الوزير غنيم خلال مشاركته مع الوفد الفلسطيني في اجتماع الدول المانحة الذي عُقد في بروكسل أوائل الشهر الجاري، حيث أعرب من خلاله عن تقديره للجهود التي بُذلت من قبل حكومة النرويج نحو دعم الفلسطينيين خاصة فيما يتعلق بقضايا المياه.

وتطرّق الوزير غنيم الى المشاريع التي تعمل سلطة المياه على تنفيذها لا سيّما مشروع محطة التحلية المركزية وما يتم التباحث بشأنها مع كافة الجهات الداعمة من أجل تسريع العمل لتأمين الاحتياجات الضرورية لإنجازها. 

كما أشار رئيس سلطة المياه الى اننا نعمل كذلك على تنفيذ مشاريع مياه والصرف الصحي في مختلف المحافظات لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن مؤكداً على ضرورة تكثيف العمل وزيادة الدعم الدولي لمشاريع المياه والصرف الصحي حيثُ اننا وضمن خطتنا نسعى الى إقامة محطات لمعالجة المياه العادمة للاستفادة من المياه المعالجة.

من جهتها ثمّنت السيدة هارالدستاد كافة الجهود التي تبذلها سلطة المياه في سبيل النهوض بقطاع المياه مؤكدةً على دعم حكومتها الدائم للشعب الفلسطيني ومساعدته في توفير الخدمات الاساسية له والتي يأتي على رأسها توفير خدمات المياه.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017