خلال لقائه بلدية سيلة الظهر ... م.غنيم: مشاكل فنية في الشبكة ونسبة الفاقد العالية تتسبب في نقص كميات المياه | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/01/19

خلال لقائه بلدية سيلة الظهر ... م.غنيم: مشاكل فنية في الشبكة ونسبة الفاقد العالية تتسبب في نقص كميات المياه
رام الله: بحث رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم اليوم مع رئيس واعضاء بلدية سيلة الظهر السبل والآليات الكفيلة لحل الإشكاليات التي تعاني منها البلدة وتتسبب في نقص وصول المياه لعدد من الاحياء فيها.
حيث اوضح المهندس غنيم ان ابعاد نقص المياه تعود الى وجود مشاكل فنية مرتبطة باهتراء مقاطع في شبكة المياه الحالية، والتي تتسبب بوجود نسبة عالية من الفاقد، وكذلك التعديات المستمرة على خط المياه الناقل والتي تؤدي إلى عدم وصول المياه إلى المناطق المرتفعة.
وفي هذا الجانب أكد المهندس غنيم على الطواقم الفنية في سلطة المياه ستقوم برصد الإشكاليات الحالية ووضع تقييم واضح لوضع الشبكة لتلافي الإشكاليات الحالية وتحسين الوضع المائي للإستفادة الكاملة من الحصة المائية المرصودة لبلدة سيلة الظهر، حيث ان الكميات المزودة لها كافية لتلبية احتياجاتها.
هذا وأشاد الحضور بجهود سلطة المياه واستجابتها السريعة لتوفير الاحتياجات اللازمة للتجمعات الفلسطينية وحرصها على تأمين المياه وتقليل الأعباء الملقاة على كاهل المواطنين.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)