م. غنيم: تكاملية العمل تؤدي الى تحقيق استدامة الخدمة وضمان عدالة التوزيع | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2022/02/19

م. غنيم: تكاملية العمل تؤدي الى تحقيق استدامة الخدمة وضمان عدالة التوزيع
توجه رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم برفقة محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد الى بلدية الخضر للاطلاع على الوضع المائي وبحث الاحتياجات المرتبطة بالمياه والصرف الصحي.
وأوضح م. غنيم أن سلطة المياه تتابع تطورات مشكلة المياه التي عانت منها بلدة الخضر ، وأن اللقاء اليوم في مقر بلدية الخضر يأتي استكمالا للقاء الذي عقد في مقر سلطة المياه لمناقشة الوضع المائي المتذبذب في البلدة .
مشيرا انه قد تم اتخاذ بعض الاجراءات العملية التي ساهمت في تحسين عملية توزيع المياه داخل المنطقة وهذا نجم عن تعاون مختلف الجهات وقيامها بالدور المناط بها لضمان استدامة ايصال هذه الخدمة.
محافظ بيت لحم فقد أكد من جانبه ان منطقة الريف الغربي تحظى باهتمام كبير ونسعى دوما لتلبية احتياجاتهم لدعم صمودهم وتوفير الخدمات اللازمة.
من جانبه ثمن رئيس بلدية الخضر ابراهيم موسى متابعة سلطة المياه الحثيثة واستجابتها السريعة لاحتياجات بلدة الخضر مما ساهم في العمل السريع لمعرفة الخلل وتصويبه لوصول المياه للمواطنين.
وبحث اللقاء احتياجات المنطقة لحل مشكلة الصرف الصحي والحاجة الى تنفيذ خط ناقل للصرف الصحي لتطوير الوضع في المنطقة والحد من المشاكل الناجمة عن انتشار الحفر الامتصاصية وتسرب المياه العادمة في الاراضي
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2022
المؤتمر العربي الرابع للمياه (التسجيل)