خلال لقائه رئيس مجلس وادي الحمص ودير العامود والمنطار ... المهندس غنيم اولويتنا دعم صمود أهالي القدس وتوفير الخدمات الحيوية | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2018/10/09

خلال لقائه رئيس مجلس وادي الحمص ودير العامود والمنطار ... المهندس غنيم اولويتنا دعم صمود أهالي القدس وتوفير الخدمات الحيوية

رام الله: أكد رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم أن سلطة المياه تضع ضمن خطتها ووفق اولويات عملها توفير كافة الخدمات الحياتية للمواطنين في المناطق التابعة لمحافظة القدس من خلال تنفيذ المشاريع اللازمة والطارئة لها لتحسين ظروفهم الحياتية، جاء ذلك خلال لقائه لرئيس مجلس وادي الحمص ودير العامود والمنطار حمادة حمادة في مكتبه اليوم وبحث اهم احتياجات اهالي المنطقة.
حيث تم خلال اللقاء طرح عدد من احتياجات المنطقة والمتعلقة بالحاجة الى زيادة كميات المياه من خلال ايجاد وصلة مياه ثانية، وتغير خط المياه الناقل والذي يتسبب بنسبة فاقد عالية من المياه وكذلك مد شبكة مياه وتوفير المواسير اللازمة والى جانب المساعدة في عدادت المياه مسبقة الدفع لتفعيل الجباية وتسديد اثمان المياه.
وأوضح المهندس غنيم ان الطواقم الفنية في سلطة المياه ستقوم بزيارة ميدانية للاطلاع على طبيعة المشاكل التي تعاني منها المنطقة ووضع الحلول والخطط الفنية التي تساهم في توفير الاحتباجات المطلوبة وفق الاسس الامثل وبما يخدم تحسين الوضع المائي في المنطقة.
ومن الجدير ذكره ان منطقة وادي الحمص ودير العامود والمنطار تقع خلف الجدار وتعاني من التصنيف الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية فهي مقسمة الى مناطق أ- ب- ج ولا تقوم أي جهة بتقديم الخدمات لهذه المناطق مما فاقم في معاناة المواطنين وافتقارهم الى أدنى الخدمات الاساسية.


  


 


 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2018