الوزيران غنيم وزيارة يبحثان التعاون المشترك | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2021/10/06

الوزيران غنيم وزيارة يبحثان التعاون المشترك
رام الله- استقبل رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم وزير الاشغال العامة د. محمد زيارة ، لبحث التعاون في القضايا المشتركة والتي تخدم تطوير البنية التحتية بشكل عام وعلى رأسها قطاع المياه والصرف الصحي.
وأكد الوزير غنيم خلال اللقاء على حساسية قطاع المياه والتعقيدات التي يواجهها نتيجة للعراقيل الاسرائيلية، والانجازات التي تم تحقيقها على ارض الواقع على الرغم من التحديات والتي انعكست على حياة المواطنين، مشيراً الى أن سلطة المياه عملت على وضع خططها الاستراتيجية لتتواءم والاحتياجات المستقبلية للتجمعات الفلسطينية المختلفة.
من جانبه أكد د. زيارة على أهمية تكاملية العمل بين القطاعات ذات العلاقة لما له من أثر ايجابي يساهم في توحيد الجهود وتحقيق المنفعة العامة وهو ما تسعى الحكومة لتطويره من خلال تعزيز اليات العمل بين المؤسسات الشريكة.
وقد اتفق الوزيران خلال اللقاء على ان يتم التنسيق على المستوى الفني بين اللجان من كلا الطرفين للبحث في القضايا المشتركة والاشكاليات للعمل على وضع الحلول المناسبة واليات تنفيذها ليتم تفعيلها من قبل جهات الاختصاص وتقديم تصور مشترك الى مجلس الوزراء بالشراكة مع الوزارات ذات العلاقة يشمل جميع التدخلات الاستراتيجية لتطوير قطاع البنية التحتية بما يسهم بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز صمودهم.
جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2021
هواتف الطوارئ لدى مزودي خدمات المياه والصرف الصحي